أخبار الجامعةأخبار الكليةالدراسات العليا

الماجستير بامتياز في اللغة الإنجليزية تخصص لغويات للباحثة فائزة الحاج

تم بعون الله صباح اليوم الاربعاء الموافق 19/7/2023 بكلية التربية صبر بقاعة الفقيد أ. د/ عبد الكريم أسعد قحطان المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة (فائزة أحمد عبد العزيز عبد الحميد الحاج) والموسومة ب (تقصي مشكلة الضعف في مهارة الاستماع للغة الإنجليزية التي يواجهها طلبة البكالوريوس في المستوى الأول بقسم اللغة الإنجليزية كلية التربية – صبر). وهي أول رسالة يتم مناقشتها في قسم الإنجليزي في الكلية
وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك. د. خالد علي يوسف السباعي رئيسا ومناقشا خارجيا من جامعة أبين و أ. مساعد. د. عبد الكريم فضل محمود عضوا ومشرفا علميا و أ. مساعد. د. رؤوف يونس احمد عبدالله عضوا و مناقشا داخليا. وساد المناقشة جوًا راقيًا ونقاشًا مستفيضًا بين اللجنة والباحثة وتم الاشادة بجهود الباحثة والمشرف العلمي وقبول الرسالة بتقدير ممتاز.
حضر المناقشة كلا من الأستاذ الدكتور/ عبدالقادر عساج رئيس جامعة ذمار و الأستاذ الدكتور/ عبدالفتاح قاسم الشعيبي عميد الكلية و الأستاذ الدكتور/ أحمد التويجي نائب العميد للدراسات العليا و مدير الانشطة في الكلية عبدالفتاح البسيسي والدكتورة سهير السروري والدكتور أحمد ماطر ومجموعة من المدرسين والباحثين من قسم اللغة الإنجليزية، وزملاء الباحثة واقاربها. مبارك للباحثة الماجستير وعقبى الدكتوراه.