عن الكلية

رئيس جامعة لحج ونائبه للدراسات العليا يتفقدان سير إمتحانات الماجستير والدكتوراه في كلية صبر

قام الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل، رئيس جامعة لحج، والأستاذ الدكتور عبدالله محمد لعكل، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، يرافقهما الأستاذ المشارك الدكتور وائل مصطفى شكري، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ الدكتور عبدالحكيم حلبوب، أمين عام جامعة لحج، بزيارة تفقدية لمتابعة سير امتحانات مرحلة التمهيدي للماجستير والدكتوراه في كلية صبر للعلوم والتربية. وكان في استقبالهم عميد الكلية، الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي، ونائب العميد لشؤون الدراسات العليا بالكلية، الأستاذ الدكتور أحمد عبدالسلام التويجي، والدكتور محمد سالم عبده، النائب الأكاديمي في الكلية، والدكتور فائز صالح عوجري، النائب الطلابي في الكلية.

وقد اطلع الرئيس والنائب على سير العملية الامتحانية، وأشادا بمستوى التنظيم والترتيب والخدمات والأجواء الامتحانية التي تسير على أكمل وجه في الكلية، معبرين عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل اللجنة الامتحانية.

من جانبه، توجه عميد الكلية، الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي، بالشكر لرئيس الجامعة، النواب، والأمين العام على هذه الزيارة التي تدل على الحرص الشديد في متابعة سير العملية الأكاديمية في كلية صبر للعلوم والتربية، متمنياً للجميع التوفيق في المهام العلمية والعملية.