أخبار الكلية

عمادة كلية التربية صبر، جامعة عدن: تدين وتستنكر اغتيال رجل العلم والاعتدال: د. خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية- الضالع.

أدانت عمادة كلية التربية صبر- جامعة عدن، هذا اليوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020م ، اغتيال رجل العلم والسلام والاعتدال الأستاذ الدكتور: خالد عبده الحميدي، عميد كلية التربية- الضالع.

وأكدت عمادة كلية التربية – جامعة عدن في بيان لها، ندين بأبشع صور الإدانة والاستنكار والرفض إلى ذلك العمل الجبان والجريمة النكراء، التي أقدم عليها ثلة من عصابة مجرمة، بإطلاق وابل من الرصاص على جسد د. خالد الحميدي وازهاق روحه وهو متوجه إلى تأدية واجبه العلمي والأكاديمي صباح هذا اليوم إلى كليته في محافظة الضالع .

بدورها نعت عمادة كلية التربية صبر في بيان لها، الشهيد الأخ الدكتور عميد كلية التربية – الضالع، الذي استهدفته يد الأشرار: (بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الأسى والحزن، تلقينا نبأ استشهاد الدكتور خالد عبده علي الحميدي عميد كلية التربية الضالع طيب الله ثراه وأسكنه الفردوس الأعلى في الجنة على يد عصابة غادرة وجبانة اغتالت روحه الطاهرة وهو متوجه إلى كليته لتأدية رسالته العلمية السامية وواجبه الأكاديمي النبيل، وبهذا المصاب الأليم، نتقدم في عمادة كلية التربية صبر جامعة عدن إلى أسرة العميد د. خالد عبده الحميدي، عميد كلية التربية- الضالع، وزملائه، بتعازينا الحارة ومواساتنا الأخوية الصادقة، وندعو الله العلي القدير أن يلهمكم الصبر والسلوان في مصابكم الجلل وأن يشمل روح الشهيد د. خالد الحميدي بالمغفرة والرضوان ويسكنها فسيح الجنان “إنا لله وإنا إليه راجعون).

ودعت عمادة كلية التربية صبر جامعة عدن، الجهات الأمنية والسلطات المحلية في المحافظة إلى ضرورة أن تقوم بدورها في حماية الناس وأن تتعقب الجناة وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاهم العادل.

عمادة كلية التربية صبر، جامعة عدن: تدين وتستنكر اغتيال رجل العلم والاعتدال: د. خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية- الضالع.