أخبار الجامعةأخبار الكلية

كلية التربية صبر تودع عميدها

ودعتك الله أستاذي القدير عميد كلية التربية صبر د محسن قاسم وهيب. ودعتك وداع الابن لأبيه والأخ لأخيه والمرؤوس لرئيسه، إذ عرفتك أبا وأخا في معاملتك معنا ولم تشعرنا يوما بأنك رئيسا ونحن مرؤوسيك.
أستاذي القدير في هذه اللحظات التي يوارى فيها جثمانك الثرى بمشاركة أبنائك وأحبائك وطلابك وزملائك الذين شيعوا جثمانك بموكب كبير يليق بمقامك الكبير لا يسعنا إلا أن نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتقبلك بواسع رحمته وأن يعفو عنك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.

custom baseball jerseys

football jerseys
Nike Air Max 270 white
nike air max womens
Jerseys for Sale
nike air jordan sneakers
nike air jordan shoes
nike air jordan 1
best couples sex toys
adidas promo code
nike air max for sale
custom football jerseys
custom hockey uniforms
nike air max shoes
nike air jordan 4 retro
nike air max for sale
أبا وضاح لقد كان لفراقك الأبدي عظيم الأسى وأشد الحزن في نفوسنا نحن عشيرتك الصغيرة في كلية التربية صبر كما هو في أعماق نفوس أبنائك وإخوانك وجميع أفراد عشيرتك الكبرى التي نسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.
أخي محسن إن كفاحك الطويل متعدد الجوانب في سبيل هذا الوطن سيظل خالدا في سجلات التاريخ، فأنت كما عرفناك في عملك الحزبي والسياسي والتربوي الطويل رجل المواقف الإنسانية والتربوية والوطنية والاجتماعية.
لذا فإن الكلمات أستاذي القدير لتعجز عن ذكر أفعالك الحميدة وستظل مقصرة في وصفك، لأن لك تاريخا طويلا مليئا بالأفعال الحميدة التي قد لا نتذكرها أو نجهلها ومع ذلك فإن ما نكتبه عنك ما هو إلا الشيء اليسير الذي يجب ان يكتب عنك.
فنم غرير العين في مثواك الأخير الذي نسأل الله أن يجعله فسيحا منيرا مريحا وفي الفردوس الأعلى من الجنة.

د أحمد مهدي اليماني.
نائب العميد لشؤون الطلاب.
القائم بأعمال عميد الكلية.