في دورته السابعة لشهري (نوفمبر – ديسمبر) ،،، مجلس جامعة عدن يناقش خطته للعام 2020م

8 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 5:49 صباحًا
admin
أخبار الجامعة
في دورته السابعة لشهري (نوفمبر – ديسمبر) ،،، مجلس جامعة عدن يناقش خطته للعام 2020م

الادارة العامة للإعلام جامعة عدن:

ترأس معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الاثنين الموافق  (5/ يناير 2020م) إجتماع مجلس جامعة عدن، لدورته السابعة لشهري (نوفمبر – ديسمبر) للعام 2019م في ديوان رئاسة جامعة عدن، وذلك لمناقشة العديد من القضايا الهامة والمدرجة ضمن جدول الأعمال والمتعلقة بالعملية التعليمية والأكاديمية ومشروع خطة عمل مجلس الجامعة للعام الجديد (2020م).

وفي المستهل ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعًا وهنأهم بقدوم العام الجديد والذي ستشهد فيه جامعة عدن العديد من الفعاليات والأنشطة الأكاديمية والثقافية والطلابية بمناسبة مرور (50) عامًا على تأسيس جامعة عدن.

وأكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، على إقامة العديد من المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل للاحتفاء بهذه المناسبة، وهذا الحدث التاريخي الأبرز على مستوى الجامعات المحلية، وحث الجميع التحلي بروح الفريق الواحد والتعاون البناء في سبيل تطوير العمل الأكاديمي والإداري للجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل أعضاء مجلس الجامعة وما تقدموا به من تقارير إنجاز خلال العام المنصرم، وجهودهم المبذولة لتذليل الصعاب التي تواجه الطلاب والطالبات منتسبي جامعة عدن.

وبحضور كلا من نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، ناقش مجلس جامعة عدن في الإجتماع اليوم محضر إجتماعه السابق لدورته السادسة لشهري  (سبتمبر – أكتوبر) مع الأخذ بالملاحظات والتوصيات المطروحة في الإجتماع.

كما ناقش المجلس في اجتماعه المنعقد صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بديوان رئاسة جامعة عدن، مشروع خطة عمل مجلس الجامعة للعام الجديد 2020م ومحاضر الأقسام العلمية، ومجالس الكليات والتقويم الجامعي للعام الجديد.

واستمع الحاضرين إلى تقرير مفصل عن سير إجراءات التنسيق والقيد للطلاب المقبولين في عموم كليات الجامعة للعام الجامعي  (2019-2020م) والصعوبات التي واجهت عمليات التنسيق والقيد، بالإضافة إلى الإحصائيات الشاملة عن أعداد المقبولين في عموم الجامعة.

DSC2130 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden

وعلى هامش الاجتماع فقد تقدم رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة ورئيس جامعة عدن بتكريم الدكتور/ محمد حسن السقاف، عميد كلية طب الأسنان، بدرع تذكاري نظير جهوده المبذولة لإنجاح برامج وفعاليات الندوة العلمية الموسومة بعنوان (أثر التغير المناخي وانعكاساته على اليمن) التي أقيمت في رحاب كلية طب الأسنان خلال الفترة (4-6/ نوفمبر 2019م).

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: