ضمن برنامج الزيارة للملكة العربية السعودية وبحضور رئيس مجلس الأمناء،،، رئيس جامعة عدن يزور جامعة الملك سعود ويبحث مجالات التعاون المشترك

20 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 8:04 صباحًا
admin
أخبار الجامعة
ضمن برنامج الزيارة للملكة العربية السعودية وبحضور رئيس مجلس الأمناء،،، رئيس جامعة عدن يزور جامعة الملك سعود ويبحث مجالات التعاون المشترك

الادارة العامة للإعلام لجامعة عدن
قام وفد جامعة عدن برئاسة معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، ومشاركة رئيس مجلس أمناء جامعة عدن الشيخ المهندس عبدالله بقشان، صباح اليوم بزيارة إلى جامعة الملك سعود بالرياض ضمن برنامج الزيارة للملكة العربية السعودية؛ واللقاء بمعالي الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبدالرحمن، مدير جامعة الملك سعود، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين للنهوض بمستوى وجودة العمل التعليمي والأكاديمي.
وفي مستهل اللقاء رحب رئيس جامعة الملك سعود بوفد جامعة عدن، معربًا عن سعادته البالغة لهذه الزيارة التي أكد من خلالها بأن أبواب جامعة الملك سعود مفتوحة أمام الطلاب والأكاديميين اليمنيين.
مشيرًا إلى أن آفاق مجالات التعاون مع جامعة عدن تتجاوز كل الحدود وستصب لصالح مستقبل الأجيال في البلدين الشقيقين وستشمل كل التخصصات العلمية.
مضيفًا “أن علاقة جامعة الملك سعود بجامعة عدن منطلقة من توجيهات قيادة المملكة وتقوم على أسس ثابتة وقناعة كاملة، وعلى سبل تطوير العلاقة بين الجامعتين من خلال اتفاقية التعاون العلمي والأكاديمي المتضمنة.
من جانبه عبّر رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، عن خالص الشكر والتقدير لجامعة الملك سعود وثمرة الدعم الأكاديمي والتعليمي.
كما قدم الشكر والتقدير للشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بالجامعة الذي أسهم بالدفع بالعلاقات الثنائية بين الجانبين لهذا المستوى الطيب والذي سيحقق نقلة حقيقية على المستويين التعليمي والأكاديمي.
حضر اللقاء الدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم، سكرتير مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور/ عبدالله بن سلمان السمان، وكيل جامعة الملك سعود.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: