رئيس جامعة عدن يطلع عن كثب على تقارير الإنجاز الخاصة بالجمعية السكنية الثانية

8 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 8 فبراير 2020 - 4:30 صباحًا
admin
أخبار الجامعة
رئيس جامعة عدن يطلع عن كثب على تقارير الإنجاز الخاصة بالجمعية السكنية الثانية

نقلاً عن لإدارة العامة للإعلام جامعة عدن:

التقى معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأربعاء الموافق  (5/ فبراير 2020م) بمكتبه في ديوان رئاسة الجامعة، بأعضاء الجمعية السكنية الثانية التابعة لمنتسبي الجامعة، للاطلاع على تقارير الإنجاز وما يتطلب لاستكمال المرحلة المتبقية من مهام الجمعية السكنية.

وخلال اللقاء أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بمستوى الإنجاز الذي نفذته الجمعية بعد الاطلاع على التقارير المقدمة من قبل قيادة الجمعية. مؤكداً على أن ما تحقق في وقت قصير جداً من إنجازات لم تكن في الحسبان.

 مشيدًا بكافة الجهود المبذولة التي نالت استحسان قيادة الجامعة وجميع منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والموظفين الإداريين وهذا إن دل على شيء فأنه يدل على أن قيادة الجمعية السكنية الثانية تنفذ جميع خططها بخطى ثابتةً ومدروسة.

من جانبه أكد الأخ الدكتور/ محمد فضل محمد مقبل، أمين عام الجمعية السكنية، بأن قيادة الجمعية تدخر جهداً في سبيل المصلحة العامة لجميع منتسبيها وهي تسعى لتنفيذ برنامجها الخاص الذي سيستمر حتى يحقق طموح وآمال جميع منتسيها بحسب ظروفهم المادية ولما تقتضيه حاجتهم.

IMG 20200206 WA0007 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden

 ووجه رئيس جامعة عدن قيادة الجمعية السكنية بالإسراع في إنجاز جميع المراحل المتبقية للبرنامج الخاص بهم بعد الاطلاع على تقارير الإنجاز و الاحتياجات اللازمة لتنفيذ  المراحل المتبقي للبرنامج الخاص بعمل الجمعية والذي يحتاج إلى توجيه مباشر من رئيس جامعة عدن

IMG 20200206 WA0009 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden

حضر اللقاء الدكتور مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور /فضل ناصر مكوع  رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: