نيابة الدراسات العليا تدشن صرف الشهادات الإلكترونية المؤمنة

6 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 3:22 صباحًا
admin
عن الكلية
نيابة الدراسات العليا تدشن صرف الشهادات الإلكترونية المؤمنة

نقلاً عن موقع جامعة عدن الإلكتروني
الإدارة العامة للإعلام:
دشنت نيابة الدراسات العليا، بجامعة عدن، اليوم الخميس، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور، الخضر ناصر لصور، صرف الشهادات الإلكترونية المؤمنة، لطلاب الدراسات العليا وفقًا لمصادقة مجلس الدراسات العليا في دورته الأولى من العام الجاري.


وأشاد رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر لصور، بهذه الخطوة التي تأتي ضمن جهود تحديث العديد من الإجراءات في الجامعة، بينها نظام السجل الإلكتروني الذي يتيح لأقسام التسجيل في جميع كليات جامعة عدن، إدخال البيانات إلكترونيًا، بدلًا عن الطريقة اليدوية.

ACtC 3dgZdE6I kS8StbEhxV1HpO0srA9CrCyBSCeWNdwyOmsTP0Z8afO83naBGVoH tyO0QHWZovAdQJKNUz3bv2ybnZnxa uCaef8xCmgKChFOh SX bxXFNiXfT0jMfvDJnbhiszZtvP6M Od 3rRgQbLVw=w727 h485 no?authuser=1 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden


مؤكدًا على أهمية هذه التجربة الجديدة لجامعة عدن، التي تعدّ الأولى على مستوى البلد، في إصدار الشهادات الإلكترونية المؤمنة (الممغنطة) الصادرة باللغتين العربية والإنجليزية، ودورها في الحدّ من أي عمليات تزوير قد تطال شهادات خريجي الجامعة، وتوفر سهولة في الوقت والجهد للطالب في الحصول على شهادته الجامعية، بطريقة سلسلة.
وشكر رئيس جامعة عدن، الجهود التي بذلتها الطواقم العاملة في نيابة الدراسات العليا، وعملها الدؤوب خلال الفترة الماضية، لإنجاز عملية صرف الشهادات، رغم الفترة الاستثنائية التي يمرّ بها البلد والعالم، إثر تفشي وباء كورونا.

ACtC 3cCnLZChM1loyw VuezGgsukGGy3a0vgs ty5e huaD2j9bkw YYKIxWOlSVPk1smlXAJDGLTfOTRQy3PuPLsau72FjQKaLox72hmM hsMV4sMYRu1kX U4VfMOPKY9ewPqS8qlh49zl4u58vCLMT8SqA=w622 h545 no?authuser=1 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden
الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: