بيان إستنكار صادر عن موظفي جامعة عدن بشأن الإعتداء السافرعلى شخص رئيس الجامعة من قبل مجموعة من العصابات والبلاطجة

19 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 3:53 صباحًا
admin
أخبار الجامعةأخبار الكلية
بيان إستنكار صادر عن موظفي جامعة عدن بشأن الإعتداء السافرعلى شخص رئيس الجامعة من قبل مجموعة من العصابات والبلاطجة

نقلاً عن موقع جامعة عدن الإلكتروني

عبرت نقابة موظفي جامعة عدن، الأربعاء، عن إدانتها لما اقدمت عليه مجموعة من العصابات والبلطجية التي تدعي أنها تطالب بحقوق الطلاب للإلتحاق بالسنة الأولى في الكليات الطبية بجامعة عدن بشكل خارج عن أنظمة الجامعة وقوانينها ولوائحها بإعتدائها السافر على منزل رئيس الجامعة الكائن بمدينة الشعب مستهدفين من ذلك العمل المشين إقلاق السكينة العامة ونشر الرعب. فيما يلي نص البيان:-

وقفت اللجنة النقابية اليوم أمام ما تعرض له منزل الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن من إعتداء سافر برمي الحجارة على منزله وإطلاق عبارات السب والقذف لشخص رئيس الجامعة دون مراعاة حرمة المنزل.

واعتبرت النقابة هذا السلوك المشين والمدان الذي يتنافى مع أعرافنا وعاداتنا وتقاليدنا والقانون والدستور ، متجاهلين المكانة العريقة والسمعة الطيبة لجامعة عدن وكادرها الأكاديمي ودورها الريادي في تطبيع الحياة الإجتماعية في مدينة عدن بعد الدمار المروع التي شهدته مدينتنا الحبيبة عدن جراء الغزو الوحشي للمليشيات الحوثية عليها .

أن موظفي الجامعة يستنكرون هذا السلوك الغريب والدخيل على قيمنا الدينية والإسلامية التي تدين هذا السلوك الرخيص.

ونحن في النقابة في الوقت الذي ندين فيه هذا السلوك نضم أصواتنا جميعاً مع البيان الصادر عن الإجتماع الإستثنائي لمجلس الجامعة صباح هذا اليوم الذين أدانوا فيه هذا السلوك المغريب والمشين الذي أستهدف منزل الدكتور/ رئيس الجامعة وحرمة منزله.

وعليه نعبر عن إستنكارنا وإدانتنا لما أقدمت عليه هذه المجموعة المخالفة للقانون ونطالب الجهات ذات العلاقة بحماية جامعة عدن بكل منتسبيها وزموزها العلمية والإجتماعية وشخصياتها الأدبية وأراضي حرمها الجامعي وممتلاكاتها العامة وبناءً على ذلك نعلن وقوفنا الكامل مع رئيس جامعتنا وإدانتنا لسلوك هولاء البلاطجة الغير مسؤول مستنكرين كل مابدر عن هذه المجموعات والعصابات .

وعليه نطالب الجهات الأمنية بالقبض هولاء المستهترين بالسكينة العامة المنتهكين للقانون  وإتخاذ الإجراءات الرادعة جراء سلوكهم المرفوض من المجتمع والرأي العام الأكاديمي ومجتمع المحافظة برمته.

وفي ختام هذا البيان نجدد إدانتنا وشجبنا لهذا السلوك الغريب ولا نامت أعين الجبناء

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: