نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس الإجتماع الأول للجنة المناهج لكليات التربية

19 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 3:53 صباحًا
admin
أخبار الجامعةأخبار الكلية
نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس الإجتماع الأول للجنة المناهج لكليات التربية

نقلاً عن موقع جامعة عدن الإلكتروني
ترأس الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد علوي العبّادي، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، رئيس اللجنة العليا للمناهج بالجامعة، صباح اليوم في رحاب كلية التربية عدن، الإجتماع الأول للجنة العليا للمناهج في كليات التربية.


وفي مستهل الإجتماع القى الدكتور، العبّادي، كلمة توجيهية نقل في بدايتها تحيات وتمنيات معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس الجامعة، لكافة أعضاء اللجنة بالنجاح في أداء مهامهم العلمية والعملية، بما يسهم في تطوير نوعية البرامج والخطط الدراسية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة والتطورات العلمية الحديثة.

وتناول الدكتور العبّادي، مهام اللجنة بحسب قرار تشكيلها وماتمليه عليهم ظروف المرحلة الراهنة من بذل ومضاعفة الجهود للإسهام في نجاح العملية التدريسية من خلال تحسين مخرجات كليات التربية نوعا وكما وفق معايير الجودة وشروط الاعتماد الأكاديمي و بما يلبي إحتياجات سوق العمل.

55 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden

مؤكدًا، على أهمية توحيد المناهج الدراسية والبرامج والخطط لكل كليات التربية، داعيًا إلى تشكيل لجان فرعية تخصصية وعقد ورش جانبية لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمناهج وتتويجها بانعقاد ورشة مركزية يشارك فيها كل أعضاء الهيئة التدريسية والمختصين في هذا المجال وإقرار مخرجاتها والبدء في إستكمال كافة الإجراءات القانونية  للعمل بها مع بداية مطلع العام الدراسي القادم.

وفي سياق متصل، ترأس نائب عميد كلية التربية، عدن للشؤون الأكاديمية، رئيس اللجنة أعمال الإجتماع وتم مناقشة جدول الأعمال الخاص، مستعرضا التصورات المقدمة من أعضاء اللجنة حول عمل اللجنة للمراحل القادمة.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: