عمادة كلية التربية صبر – جامعة عدن بكل طاقهما التدريس والاداري والطلابي يدينون الاعتداء على منزل البروفيسور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

20 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 3:07 صباحًا
admin
أخبار الكلية
عمادة كلية التربية صبر – جامعة عدن بكل طاقهما التدريس والاداري والطلابي يدينون الاعتداء على منزل البروفيسور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.
أدانت عمادة كلية التربية صبر- جامعة عدن اليوم الأربعاء الاعتداء على منزل رئيس جامعتها الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور في مدينة الشعب.
وبحسب بيان صادر عن عمادة كلية التربية صبر  اليوم الذي جاء فيه: “باسم عمادة كلية التربية صبر وكل أعضاء هيئتها التدريسية، والتدريسية المساعدة ومنتسبيها، وطلابها ندين بأبشع العبارات ونسنتكر بكل أساليب الرفض تلك الأعمال التي قام بها مجموعة طلاب بالحصار والرمي بالحجارة على منزل معالي البروفيسور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن تحت ذريعة المطالبة بالالتحاق بالسنة التحضيرية في كليات الطب والعلوم الصحية بالجامعة.
 واضاف البيان: ” إن من يقوم بهذه الأفعال السيئة اليوم بذريعة المطالبة بالحقوق، لا يمكن له أن يدعي الصفة بالانتماء إلى اسم الجامعة وقداسة مكانتها أو أن يطمح أن يكون من مخرجاتها حينما كانت تلك هي أفعاله وسلوكه وأخلاقه وصفاته سواء أكانوا طلاباً أو من يدعي أن يكون مثالاً لشريحة الطلاب من منتسبي الجامعة.
وعدوا أن من مارس ذلك الفعل المشين أو خطط له: ” إنه لا يمكن أن يكون صاحب حق وتلك أفعاله التي لا يقر بها دين ولا قانون ولا عرف، وأن المجتمع لا ولم ولن يعتمد عليه ولن يكون عمادًا  له في الغد،.
محذرين: ”  أؤلئك الذين  يقفون خلفهم ويشجعونهم على انتهاج مثل هذا السلوك الشائن الذي  لا يمثل قيم المجتمع السوية ولا تمت له بصلة.
واختتم البيان قائلاً : ” إن المطالبة بالحقوق لا تتم إلا عبر الأطر الإدارية على وفق القوانين واللوائح النافذة والمنظمة لأعمال مؤسسات الجامعة، بوصفها الجهة المعنية بالإشراف والتنظيم وإقرار سياسة القبول التي تعمل بكل شفافية ووضوح تام.
كما أعلنت عمادة كلية التربية صبر، التضامن المطلق إلى جانب رئيس جامعتها البروفيسور الخضر ناصر لصور ، ضد “الاعتداء السافر” الذي تعرض له منزله، مطالبين السلطات المحلية في العاصمة عدن، والأجهزة الأمنية بالاضطلاع بواجبها في حماية المؤسسات الحكومية وكوادرها.
# صادر عن عمادة كلية التربية صبر وهيئتها التدريسية والتدريسية المساعدة والطاقم الاداري والطلاب.
الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: