ضمن فعاليات الذرى ال40 لتأسيس كلية التربية صبر والذكرى ال50 لتأسيس جامعة عدن كلية التربية صبر تدشن ورشة العمل الخاصة في تقييم المناهج التعليمية من قسم التربية والأصول

17 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2020 - 3:16 صباحًا
admin
أخبار الكليةتعليم

تحت رعاية رئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور، وإشراف عميد الكلية أ.د. محسن قاسم وهيب، أقام قسم التربية والأصول صباح هذا اليوم الموافق 16ديسمبر 2020م، الساعة العاشرة في مكتب قسم التربية والأصول، اجتماعاً موسعاً برئاسة رئيس القسم الأستاذ المشارك الدكتور حسين علي عبد الله الطفي وعضوية اللجنة الأستاذة الدكتورة نادية سلام محمد حيدر والأستاذة المشاركة الدكتورة اتفاق محمود السقاف والأستاذ المساعد الدكتور امين مهيوب شريان وكل أعضاء القسم العلمي لمناقشة المقررات الدراسية التي يشرف على تقييمها قسم التربية والأصول في كل التخصصات العلمية في الكلية.

VVDA6981 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden
وفي البداية افتتح الاجتماع رئيس قسم التربية والأصول أ.مشارك.د. حسين علي عبد الله الطفي مرحبا بجميع الحاضرين ومشاركة نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالكلية د. امين صالح أحمد العلياني . بعدها قرأ عليهم رئيس القسم نقاط الاجتماع واهميته في تقييم مفردات المساقات الدراسية التي يشغلها أعضاء هئية التدريس والتدريس المساعدة مع النظر إلى متطلبات المرحلة من التطوير والتحديث في عصر العولمة لما من شأن رفع من مستوى الكفاءة والجودة النوعية في التعليم بحيث تكون مخرجات هذه الكلية بمثابة شاهد عيان يجعل المجتمع يشير إلى الكلية وكوادرها بالبنان من حيث التميز والكفاءة.
كما تطرقت أستاذة المناهج وطرق التدريس أ.د. نادية سلام إلى أهمية تحديث المناهج وتققيمها لما من شأنه يعود بالنفع على الجودة والكفاءة في المخرجات العلمية في الكلية ، حيث والكلية تحظى بكفاءة كوادرها وعمادتها في الوقت الذي يكون تحديث المساقات عاملا من عوامل تطور الكلية والجامعة معاً..
حضر الاجتماع نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي د. امين صالح أحمد العلياني وكل أعضاء هيئة التدريس من أعضاء القسم العلمي المهتمين في هذا الشأن.

VTDE2125 - كلية التربية صبر - جامعة عدن Faculty of Education - Saber, University of Aden

# صادر عن اللجنة الإعلامية للذكرى ال 40 لتأسيس كلية التربية صبر.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: