المجلس الاستشاري الأعلى: مؤتمر التعليم الالكتروني والافتراضي هو الحدث العلمي الأبرز الذي تودع به جامعة عدن العام ٢٠٢٠م وتستقبل به العام ٢٠٢١م

admin
أخبار الجامعةأخبار الكلية
admin1 يناير 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
المجلس الاستشاري الأعلى: مؤتمر التعليم الالكتروني والافتراضي هو الحدث العلمي الأبرز الذي تودع به جامعة عدن العام ٢٠٢٠م وتستقبل به العام ٢٠٢١م

نقلا عن موقع جامعة عدن الإلكتروني

ثمن المجلس الاستشاري الأعلى لجامعة عدن انعقاد المؤتمر العلمي الأول للتعليم الالكتروني والافتراضي (التعليم عن بعد)، الذي تنظمه كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية بجامعة عدن صباح غد الاربعاء.

وأوضح المجلس باجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء (٢٩ ديسمبر٢٠٢٠م)، برئاسة الدكتور/أحمد علي الهمداني نائب رئيس المجلس، على أهمية هذا المؤتمر كونه الحدث العلمي الابرز الذي يعقد بجامعة عدن وهي تودع العام ال٢٠٢٠م، وتستقبل العام الجديد ٢٠٢١م..، منوها ان هذا المؤتمر يأتي بتوقيت غاية بالأهمية للوقوف أمام التحديات التعليمية للعملية التدريسية للطلاب وللنشاط الأكاديمي برمته وسبل مواكبتها من خلال التقنيات المتاحة.

الى ذلك أكد المجلس على ضرورة استمرارية الأجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجامعة لمواجهة جائحة فيروس كورونا..، معبرا عن تقديره للجهود المبذولة بكليات الجامعة ومراكزها العلمية للحفاظ على سلامة جميع منتسبي الجامعة.

في سياق أخر بحث المجلس الاستشاري الأعلى للجامعة باجتماعه خطته السنوية الجديدة للعام ٢٠٢١م، وأقرها على ان يبدا العمل بها مطلع شهر يناير القادم.

وكان المجتمعون قد ناقشوا محضر اجتماعهم السابق وأقروه.

شارك بالاجتماع الاستاذ/نصر مبارك باغريب المتحدث الرسمي والمقرر للمجلس، والدكتور/عبدالرقيب ثابت، والدكتور/خليل أبراهيم محمد، والأستاذ/عبدالرحمن بن شعيب، والأستاذ/محمود عبده قاسم أعضاء المجلس.

رابط مختصر
%d مدونون معجبون بهذه: