كلية التربية صبر جامعة لحج تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 / 2022م

7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 5:56 صباحًا
admin
أخبار الجامعةأخبار الكلية

دشنت كُلْيَة التربية صبر جامعة لحج صباح هذا اليوم الأحد 6 من  مارس 2022 أول الامتحانات النهائية  للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/ / 2022 م بحضور نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب أ.د. وائل شكري ومسجل عام الجامعة أ.مشارك.د  سعيد سالم.

وكان في استقبالهم  في رحاب الكلية ا. د محسن قاسم وهيب عميد الكلية  وبحضور أ. مشارك.د أمين صالح احمد غالب العلياني نائب عميد كلية التربية صبر لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور أحمد مهدي اليماني نائب عميد كلية التربية صبر لشؤون الطلاب. اليماني.

وقد طاف عميد الكلية بالأخوة نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب ومسجل عام الجامعة إلى قاعات الامتحانات وملاحظة وتقييم سير أداء العملية الامتحانية التي وصفت بالهادئة وما سادها من هدوء وانضباط.

كما عبر أ.د وائل شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب عن شكره وسعادته لما لاحظه ولمسه في أثناء تفقده قاعات الامتحان مشيدا بالدور الإيجابي الذي يقوم به الملاحظين (المراقبين) داخل قاعات الامتحان. كما ثمن تلك الجهود التي لمسها من سلوك أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة ومن الطلاب أنفسهم . مؤكدا على أن مزيدا من تظافر الجهود والحفاظ على سير العملية الامتحانية هي من تجعل الكلية في مصاف الكليات الراقية والطموحات المأمولة.
كما نقل سعاد النائب أ.د. وائل شكري  تحيات معالي رئيس جامعة لحج  إلى طواقم كلية التربية صبر الذين يبذلون جهودا جبارة في النهوض بالعملية التعليمية.
وبعد سير العملية الامتحانية  عقد نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب اجتماعا خاصا بالطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة اللواتي يعانين من فقدان البصر وتلمس الأخ النائب همومهن وهن ثلاث طالبات في قسم اللغة العربية المستوى الثالث، داعيا إلى الاهتمام بهن وأثنى على صبرهن وعزائمهن  وأوصى عمادة الكُلْيَة بتقديم كل سبل المساعدة وانه بدوره سوف ينقل وضعهن إلى رئاسة الجامعة والسلطة المحلية.

وختاما عقد اجتماع مصغر بين نائب رئيس جامعة لحج أ.د. وائل شكري وأ.مشارك .د  سعيد سالم مسجل عام الجامعة وكل من أ.د. غسان عبد الواحد نائب عميد كلية التربية صبر لشؤون الأكاديمية وأ.مشارك.د. أمين صالح أحمد العلياني والأستاذ المساعد أيثن حسن طرحت من خلاله بعض التوجيهات التي تنهض بالكلية وتحسين من سير أدائها وكيفية توفير الأجواء الامتحانية للطلاب.
وقد سار الامتحان سيرا طبيعيا ساده الهدوء والانضباط.

صادر عن إعلام كُلْيَة التربية صبر