ثقافة

الشركة الوطنية للاسمنت تدعم مستشفى ابن خلدون بأجهزة مخبرية بكلفة خمسة عشر ألف دولار

بدعم من الشركة الوطنية للاسمنت الوطنية قدمت صباح اليوم اجهزة مخبرية جهاز الفحص cpc جهاز لفحص الدم العام وجهاز سيبك ريترو متر جهاز لتحليل كميات الدم حيث كان في استقبال وفد الشركة الوطنية الاسمنت الدكتور محسن مرشد مدير عام مستشفى ابن خلدون.

الذي بدوره قدم الشكر لمجموعة هائل سعيد انعم ممثلة بالمدير العام الاستاذ رشاد هائل الذي يولي اهتمام لدعم المرافق الصحية التي تقدم خدمات على مستوى محافظة لحج واردف مرشد ان هذا الدعم سوف يكون له أثر كبير في تشغيل مختبر المستشفى ليقدم خدمات اكثر وتخفيف الضغط على المستشفى. وتعتبر هذة اللفتة بادرة خير من قبل الشركة الوطنية للاسمنت لمستشفى ردفان. ونثمن كذا الدعم والاهتمام من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالأخ اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ المحافظة الذي دائما وراء كل النجاحات التي يشهدها مستشفى ابن خلدون .

واكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عارف عياش في تدليل كل الصعوبات التي تواجه عملنا. وقد حضر مراسيم تسليم المعدات الطبية د حسين الزيدي طبيب الشركة والاخ عبد المولى البهلولي اخصائي اجتماعي في الشركة. والاخ عبود مدير شؤون الموظفين في مستشفى ابن خلدون العام .

نقلاً عن عدن الغد